اعلان

صلاح يدخل دائرة اهتمام العملاق البافاري.. وباريس يترقب موقفه

محمد صلاح
محمد صلاح

دخل الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، دائرة إهتمام العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني، بعد اقتراب مسيرته من الانتهاء رفقة الريدز".

وبالرغم من تراجع ليفربول في الآداء والنتائح خلال الأونة الأخيرة، الا أن صلاح مازال يعزف منفردا أجمل الألحان في كافة المباراة التي يشارك بها فؤ جميع المسابقات، بجانب حفاظه على تقدمه للموسم الثالث على التوالي في صراع الهدفيين.

ويعتلي صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، الأمر الذي جعله محض انظار ريال مدريد وبرشلونة، ومؤخرا البايرن بطل العالم ودوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم صلاح على وجه الخصوص بنادي ريال مدريد عقب تصريحاته الشهيرة حول ذلك الأمر، خاصة وان الريال يدرس التعاقد معه تحسبا لفشل صفقة كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد وبرشلونة، مهتمين بضم صلاح، ولكن الحالة المادية التي يعاني منها الجميع بسبب جائحة، جعلت الجميع يؤجل أمر الصفقات للصيف المقبل، حتى لا تتكبد خزائنهم بالخسائر أكثر من ذلك.

الأمر الذي قرب بايرن ميونخ خطوة كبيرة، نحو الفوز بصفقة صلاح، خاصة وأنه من الأندية التي نجحت في تكوين ثروة في أصعب موسمين يعاني منهم العالم بسبب كورونا، بعد أن توج بجميع الألقاب المحلية والقارية وأخيرا بطولة العالم.

كما أوضحت التقارير أن موقف ليفربول الصعب في الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، قد يعجلان رحيل محمد صلاح، في الضيف المقبل، في حالة فشل الليفر في الدفاع عن لقبه أمام مانشسترسيتي، أو ودع دوري الأبطال.

وأن باريس سان جيرمان الفرنسي يراقب صفقة صلاح، منتظرا موقفه النهائي مع الفريق الإنجليزي، لتقديم عروضه، في الوقت الذي يسعى البايرن للحفاظ على صفقته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة