اعلان

الزمالك يعلن تطورات جديدة في أزمة الحجز على الأرصدة بعد تدخل الدولة

عصام سالم
عصام سالم

أكد عصام سالم المتحدث الإعلامى لنادى الزمالك، على أن أزمة الحجز على أرصدة القلعة البيضاء سيتم حلها خلال الساعات القليلة المقبلة بعد تدخل الدولة.

وقال عصام سالم فى مداخلة هاتفية لبرنامج "كيك اوف" مع الإعلامى أحمد خيرى عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" لابد أن نشكر اتحاد الكرة على قرار تأجيل مباراة حرس الحدود بكأس مصر، وأن تأتي متأخراً أفضل من ألا تأتي".

وأضاف :" كنا نأمل أن تكون هناك رؤية كاملة لموقف الفرق المصرية فى البطولات الإفريقية إبان قرعة كأس مصر للابتعاد عن الضغوط ، ولو كانت هناك رؤية ما دخلنا فى هذا الجدل طوال أسبوع كامل خاصة أن الزمالك تنتظره رحلة طيران 12 ساعة للسنغال".

وتابع :"نأمل أن تتواجد لجان تدير اتحاد الكرة وليس شخص واحد فقط كما هو الحال حالياً ".

وقال بخصوص أزمة أرصدة نادى الزمالك :" خلال ساعات قليلة سوف تنتهى الزمالك ، اللجنة الحالية ليس لها دخل ولكنها حصلت على وعود حين توليها المسئولية بحل أى أزمة تواجهها وتذليل كل العقبات وعلى الفور لجأ المسئولين لجهات عليا فور صدور القرار والدولة سوف تتدخل للحفاظ على الكيان الكبير ".

وتعادل نادى الزمالك فى مباراة مولودية الجزائر في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت مساء الجمعة وانتهت بالتعادل السلبى.

وجدير بالذكر يحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض