اعلان

3 أهداف أمام بيراميدز في مواجهته مع راسينج كلوب بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

يفتتح فريق بيراميدز مشوار فى بطولة كأس الكونفدرالية أمام فريق راسينج كلوب الإيفواري، مساء اليوم السبت فى الساعة السادسة مساءًا فى ذهاب دور الـ 32 من البطولة الأفريقية.

وخاض فريق الكرة بنادي بيراميدز، مرانه الوحيد على استاد إيبمبي بمدينة أبيدجان العاصمة الإيفوارية، أمس، السبت

ومن المقرر أن يظهر لاعبو بيراميدز خلال اللقاء بالزي الأسود الكامل بينما سيرتدي حارس المرمى الأصفر الكامل، وفى المقابل يرتدي راسينج كلوب المضيف الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارسه الأخضر في الأسود، على حسب ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الفني للفريقين.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز 3 أهداف أمام بيراميدز فى مواجهته مع راسينج كلوب بالكونفدرالية:

1- تعويض إخفاقات الدورى

يحتاج فريق بيراميدز إلى تحقيق نتيجة إيجابية مساء اليوم أمام الفريق الإيفواري ، من أجل تعويض سلسلة اخفاقاتهم بالدورى المصرى، وتأخرهم في ترتيب جدول الدورى حيث يحتل الفريق السماوى المركز الـ6 برصيد 18 نقطة بعد 12 مباراة حقق الفوز في أربعة منها فقط منذ انطلاق الموسم.

2- البحث عن اللقب

وفي مستهل مشوار بيراميدز فى البطولة الكونفدرالية لهذا الموسم، يحلم اللاعبين فى تعويض خسارتهم اللقب أمام نهضة بركان النسخة الماضية فى اللقاء النهائى، ومن المفترض أن يصب لاعبى بيراميدز تركيزهم على التتويج بهذا اللقب هذا العام.

3- البحث عن الذات

يعيش فريق بيراميدز واحدة من أسوأ حالاته منذ ظهوره على الساحة الرياضية باسمه الجديد ' بيراميدز'، حيث يقدم آداء ومستوى متدني غير متوقع، خاصة بعدما أبرم النادي العديد من الصفقات لنجوم كبيرة خلال فترة الانتقالات الماضية، وأبرزهم رمضان صبحي وشريف إكرامى وأحمد فتحى وأحمد الشيخ، ولكن لم يظهر تأثيرهم مع الفريق حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً