اعلان

أحمد شوبير: البدري استقر على قائمة منتخب مصر.. ونجوم الأهلي والزمالك بالمقدمة

احمد شوبير
احمد شوبير

أكد الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادى الأهلي ومنتخب مصر السابق، على استقرار حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني على نسبة كبيرة من أسماء قائمة الفراعنة أمام مواجهة كينيا وتوجو في مارس المقبل، في الجولة الخامسة والسادسة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون العام المقبل.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي : "البدري استقر على عدد من الأسماء للتواجد في قائمة منتخب مصر بالفترة المقبلة، وعلى رأسها نجوم الأهلي والزمالك".

وأشار: "محمد الشناوي سيكون الحارس الأساسي وأحمد فتوح في الجبهة اليسرى، وهناك صراعا بين الثلاثي أيمن أشرف وأحمد حجازي ومحمود الونش، أما الجبهة اليمنى فبنسبة كبيرة سيتواجد بها محمد هاني نجم الأهلي".

وأضاف: "في خط الوسط سيتواجد الثلاثي المتألق طارق حامد وحمدي فتحي وعمرو السولية عن جدارة واستحقاق، وبالطبع سيتواجد محمد صلاح لو جاهز وكذلك مصطفى محمد المتألق في تركيا".

أتم: "رمضان صبحي لاعب صاحب مستوى جيد ولكن سيجد منافسة شرسة من تريزيجية، وستكون الأولوية بالطبع صلاح وتريزيجية وسيجد عبد الله السعيد صعوبة في التواجد بقائمة المنتخب لأن البدري يحب مجدي أفشة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً