اعلان

تعرف على مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم الأحد

الدورى الالمانى
الدورى الالمانى

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم الأحد 14-2-2021، حيث تُلعب مباراتين في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني الدرجة الأولى 'بوندسليجا'.

مواعيد مباريات الدوري الألماني.. آينتراخت فرانكفورت يواجه كولن

يستضيف فريق آينتراخت فرانكفورت نظيره كولن في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد بملعب كومرتسبانك بارك ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ويطمح فريق آينتراخت فرانكفورت في الفوز بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل الصعود إلى المركز الثالث، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 36 نقطة، فيما يقع كولن بالمركز الرابع عشر بترتيب الدوري الألماني برصيد 21 نقطة.

مواعيد مباريات الدوري الألماني.. فولفسبورج يصطدم ببروسيا مونشنجلادباخ

يصطدم فريق فولفسبورج بضيفه بروسيا مونشنجلادباخ في تمام السابعة مساءً بملعب فولفسفاجن أرينا.

ويسعى فريق فولفسبورج للحفاط على المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني بالإضافة إلى مواصلة اللحاق بفريق آر بي لابزيج صاحب الوصافة، حيث يحتل فولفسبورج المركز الثالث برصيد 38 نقطة بفارق 6 نقاط عن لايبزج صاحب المركز الثاني برصيد 44 نقطة.

على الجانب الآخر، يقع فريق بروسيا مونشنجلادباخ بالمركز السابع برصيد 32 ويسعى لاعبوه للفوز بمباراة اليوم لرفع رصيدهم من النقاط إلى النقطة 35 واحتلال المركز السادس من أجل المنافسة على مقعد من مقاعد البطولات الأوروبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم