اعلان

تعرف على مواعيد مباريات الدوري البرتغالي اليوم الأحد 14-2-2021

مباريات الدوري البرتغالي
مباريات الدوري البرتغالي
كتب : أحمد رضا

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي اليوم الأحد، حيث تُقام ثلاث مباريات في إطار الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري البرتغالي الممتاز.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي.. بورتيمونينسي يواجه جيل فيسنتي في مباراة "الهروب من القاع"

وفي مباراة بعنوان 'أكون أو لا أكون'، يستضيف فريق بورتيمونينسي نظيره جيل فيسنتي في تمام الخامسة مساءً بالملعب البلدي بورتيماو ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري البرتغالي.

ويسعى كلاً من الفريقين في الفوز بمباراة اليوم من أجل الهروب من خطر التواجد بمنطقة الهبوط، حيث يقع فريق جيل فيسنتي بالمركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة بالتساوي مع بورتيمونينسي صاحب المركز الـ 16 بفارق الأهداف.

ويتولى القيادة التحكيمية لمباراة اليوم، الحكم البرتغالي آرثر مانويل ريبيرو، كما تذاع المباراة عبر قناة Sport TV 1 Potugal.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي.. سانتا كلارا يستضيف سبورتنج براجا

يحل فريق سبورتنج براجا ضيفاً ثقيلاً على مضيفه سانتا كلارا اليوم الأحد في تمام السابعة والنصف مساءً بإستاد ساو ميجيل في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر بالدوري البرتغالي.

ويقود المباراة تحكيمياً البرتغالي جواو بيدرو سيلفا، كما يتم نقل المباراة تلفزيونياً عبر قناة Sport TV 1 Potugal.

ويحتل فريق سبورتنج براجا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 37 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة حقق الفوز خلال 12 مباراة

والتعادل في مباراة واحدة وتعرض للخسارة خلال 5 مباريات، كما سجل لاعبوه 32 هدف بينما استقبلت شباكه 18 هدف.

ويقع فريق سانتا كلارا بالمركز السابع برصيد 25 نقطة، حيث لعب 18 مباراة فاز في 7 مباريات و خسر في مثلها وحقق التعادل خلال 4 مباريات.

ويستضيف فريق موريرينسي نظيره بنفيكا في تمام العاشرة والربع مساء اليوم الأحد بإستاد باركي خواكيم دي ألميدا فريتاس ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري البرتغالي.

ويحتل فريق بنفيكا المركز الرابع برصيد 37 بالتساوي مع فريق سبورتنج براجا صاحب المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة، فيما يقع فريق موريرينسي بالمركز الثامن برصيد 24 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً