اعلان

اتحاد الكرة يضع الأهلي والزمالك وبيراميدز في «ورطة» بسبب كأس مصر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أعلنت لجنة المسابقات، بتكليف من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أمس السبت تأجيل مباريات كل من الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر بسبب المواجهات الأفريقية للفرق الثلاث الأسبوع المقبل.

وكلّفت اللجنة الثلاثية مسئولي لجنة المسابقات بوضع مواعيد جديدة للمباريات المؤجلة للثلاثي في كأس مصر بما يتناسب مع جدول المسابقة حتى لا يحدث تضارب المواعيد.

وتدرس لجنة المسابقات تحديد المباريات المؤجلة من كأس مصر خلال فترة التوقف الدولي مارس المقبل، وبذلك سيتم لعب مباريات بيراميدز ضد العبور، والأهلي ضد النصر، والزمالك ضد حرس الحدود بدون اللاعبين الدوليين، مما يسبب أزمة للأندية الثلاث بسبب اعتماد المنتخب الوطني على عناصره الأساسية من هذه الأندية.

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي عن ملامح قائمة المنتخب الوطني لمعسكر مارس استعدادًا لمباراتي كينيا وجزر القمر في الجولة الخامسة والسادسة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة بالكاميرون.

وأكد شوبير أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، بنسبة 100% هو الحارس الأساسي للمنتخب، وكذلك خط الدفاع من المنتظر أن يضم أحمد فتوح في الجبهة اليسرى، وأحمد حجازي وأيمن أشرف أو محمود الونش بقلب الدفاع، ومحمد هاني بالجبهة اليمنى.

وتابع شوبير: "في خط الوسط سيتواجد الثلاثي المتألق طارق حامد وحمدي فتحي وعمرو السولية عن جدارة واستحقاق، وبالطبع سيتواجد محمد صلاح لو جاهز وكذلك مصطفى محمد المتألق في تركيا، كما ستكون هناك منافسة بين رمضان صبحي وتريزيجيه في مركز الجناح الأيسر، وسيعتمد البدري على محمد مجدي أفشة على حساب عبد الله السعيد في مركز صانع الألعاب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»