اعلان

الخطيب يفك اشتباك موسيماني مع لجنة التخطيط في الأهلي.. ننشر التفاصيل (خاص)

الخطيب وموسيماني
الخطيب وموسيماني

شهدت الآونة الأخيرة خلافات جمة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ولجنة التخطيط في النادي، أدت إلى أن قامت اللجنة بشكوى محمود الخطيب من تصرفات المدير الفني.

وعلم أهل مصر من مصادر مطلعة أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، قرر عقد جلسة مع موسيماني ولجنة التخطيط لفك الاشتباك بينهما، ولكنه أرجأ الجلسة إلى ما بعد المونديال؛ حفاظًا على استقرار الفريق.

أحمد ياسر ريان

وأكد المصدر أن جذور الخلافات بين موسيماني ولجنة التخطيط بدأت منذ أن طلب الجنوب إفريقي إعارة أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي، إلى نادي سيراميكا كليوباترا، رغم أنه هو من طلب إعادته من الإعارة مع بداية الموسم الحالي.

والتر بواليا

وذكر المصدر أن لجنة التخطيط اعترضت أيضًا على قرار موسيماني بإشراك والتر بواليا، الوافد الجديد إلى القلعة الحمراء، أساسيا بعد انضمامه مباشرة، لافتًا إلى أن لجنة التخطيط رفضت إشراك اللاعب أساسيا بهذه السرعة؛ خوفًا من أن يفقد النجم ثقته في نفسه سريعًا نتيجة عدم اندماجه مع الفريق.

تدخل لجنة التخطيط في قرارات موسيماني

وذكر المصدر أن لجنة التخطيط تتدخل كثيرًا في قرارات موسيماني بإشراك لاعب واستبعاد آخر في المباريات، وهو الأمر الذي يرفضه الجنوب إفريقي.

الظهور في 'الميديا'

ويخالف بيتسو موسيماني قرارات إدارة الأهلي بمنع اللاعبين والجهاز الفني من الظهور في وسائل الإعلام، حيث إنه طالما يظهر في وسائل الإعلام، وينشر تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا

تفاصيل رحيل لاعب الأهلي إلى الدوري التونسي (خاص)

الأهلي يدرس عودة الثلاثي المعار بفرمان من موسيماني (خاص)

قرار الخطيب

واختتم المصدر أن محمود الخطيب قرر عقد جلسة بين موسيماني ولجنة التخطيط لحل الخلافات بينهما.

يذكر أن الأهلي حقق الميدالية البرونزية بعد حصده المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية، عقب تخطيه بالميراس بركلات الترجيح بنتيجة (3-2).

ويستعد الأهلي لملاقاة المريخ السوداني، غدًا الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل