اعلان

الشباب والرياضة تتابع مشروعات الطرح الاستثماري بالدقهلية

اشرف صبحي
اشرف صبحي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، اليوم، عن متابعة مشروعات الطرح الاستثماري بمراكز شباب الدقهلية، والتي ستشهد نهضة إنشائية بمركزي شباب المطرية والعصافرة، ومدينة رياضية عالمية قريباً بمركز شباب المنزلة.

وقامت اللجنة الوزارية بمتابعة مشروعات الطرح الاستثماري بمراكز الشباب، والوقوف على الوضع الراهن بها، وتذليل كافة العقبات ودراسة الفرص الاستثمارية المتاحة داخل مراكز الشباب، ودراسة كافة المشاريع وتسهيل الإجراءات، ما يضمن السرعة في التنفيذ دون الإخلال بالقواعد القانونية اللازمة.

وبدأت المتابعة بمركز شباب المطرية، والذي يضم مشاريع استثمارية ضخمة، وتم الانتهاء من إنشاء ملعب خماسي نجيل صناعي وحمام سباحة نصف أوليمبي ومول تجاري يتكون من 73 محلا تجاريا، والذي وصفه أحد الأعضاء في المركز بنهضة إنشائية غير مسبوقة بالمركز، فضلا عن مركز شباب العصافرة، والذي يستعد لطرح مشروع إنشاء حمام سباحة نصف أوليمبي وقاعة مناسبات، وتساهم تلك المشاريع في نقل المركز نقلة نوعية من حيث توفير خدمات جديدة للأعضاء، بالإضافة إلى توفير موارد ذاتية بالمركز.

كما تم زيارة مركز شباب مدينة المنزلة، وجار الإعداد لإنشاء قرية رياضية على مساحة 11200 م2 تضم حمام سباحة نصف أوليمبي وقاعة مناسبات ونادي اجتماعي وصالات رياضية ومول تجاري وعدد من المشاريع الأخرى، وتم التوجيه بسرعة استكمال المستندات ودراسات الجدوى والمقايسات اللازمة لطرح المشروع.

ويساهم تنفيذ تلك المشروعات بمركز شباب المطرية والعصافرة والمنزلة بشكل كبير في عمل نهضة إنشائية كبيرة بالمراكز لخدمة النشء والشباب، كما أنه يساهم في توفير موارد ذاتية لتلك المراكز لمساعدتها في تنفيذ الأنشطة المختلفة دون الحاجة إلى أي دعم خارجي طبقا لاستراتيجية وزير الشباب والرياضة بتأهيل وتطوير البنية الإنشائية بمراكز الشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً