الأزمات لا تنتهي.. خلاف جديد بين باتشيكو وإدارة الزمالك بسبب الصفقات

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد رضا

في حلقة جديدة من مسلسل الأزمات والخلافات بين البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، ومسئولي النادي، نشبت أزمة جديدة بين الطرفين بسبب فترة الانتقالات الشتوية المنقضية وعدم قدرة مسئولي الفريق على تدعيم قائمة الفارس الأبيض.

وأوضح مصدر بنادي الزمالك لأهل مصر أن باتشيكو طالب مسئولي الزمالك بضرورة الأخذ برأيه في الصفقات التي يبرمها الفريق في فترات الانتقالات خاصةً وأنه لم يكن راضياً عن صفقة من صفقتي القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وهما مروان حمدي، مهاجم المقاصة، والتونسي سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب.

وتابع المصدر أن باتشيكو منزعج من قرار لجنة الكرة بنادي الزمالك برفض التعاقد مع باسم مرسي، مهاجم الإنتاج الحربي السابق ومصر المقاصة الحالي، خاصةً أن البرتغالي كان يرى أن باسم مرسى شرع في استعادة مستواه المعهود.

وأبدى باتشيكو للجنة الكرة استيائه من عدم التعاقد مع أحمد الشيخ، جناح نادي بيراميدز، على الرغم من إعجاب باتشيكو بمستوى الشيخ وكذلك كانت صفقة مجانية لم تكن لتكلف خزينة القلعة البيضاء سوى قيمة عقد اللاعب، إلا أن مسئولي النادي رفضوا التعاقد معه وانتقل اللاعب لصفوف بيراميدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً