اعلان

3 لاعبين بالأهلي استفادوا من مواجهة المريخ بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

حقق النادى الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فوزا كبيرا ومستحقا على المريخ السوداني، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما أمس، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل ثلاثي الأهلى محمد مجدي أفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا، أهداف اللقاء؛ ليمنحوا المارد الأحمر أول ثلاث نقاط في مشوار الدفاع عن لقب الأميرة السمراء، وبخلاف الثلاث نقاط حقق العديد من لاعبي الأحمر العديد من المكاسب من هذه المباراة.

3 لاعبين بالأهلي استفادوا من مواجهة المريخ بدوري الأبطال

1- محمد مجدي أفشة

حقق محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، استفادة كبيرة بعد لقاء الفريق مع المريخ السوداني، حيث استطاع أن يكسر فترة الصيام التهديفي الذي رافقه خلال مباريات المونديال.

2- والتر بواليا

كما كان لقاء المريخ السوداني بمثابة حل عقدة والتر بواليا الذي كان يواجه مشكلة تهديفية منذ قدومه إلى القلعة الحمراء، إلى أن انحلت العقدة وسجل أول أهدافه أمس أمام الفريق السوداني.

3- محمود وحيد

حصل محمود وحيد على فرصة للظهور والمشاركة مع الأهلي في مباراة المريخ خاصة بعد إصابة علي معلول في لقاء الأهلى أمام بايرن ميونخ بكأس العالم للأندية، وقدم وحيد مستوى وآداءً مميزا في ظل ابتعاده عن المشاركة خلال الفترة الماضية؛ لتألق معلول في مركز الظهير الأيسر، ولكن لم يؤثر ذلك عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً