اعلان

فيفا يحدد أبريل موعدا مبدئيا لإجراء قرعة أولمبياد طوكيو

 موعدا لاجراء قرعة أولمبياد طوكيو
موعدا لاجراء قرعة أولمبياد طوكيو

يدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحديد يوم الإثنين الموافق 21 أبريل، موعدا لإجراء قرعة أولمبياد طوكيو لكرة القدم، التي يشارك فيها المنتخب الوطني الأولمبي المصري، باعتباره بطلا لأفريقيا على أن تتم مراسم القرعه في مقر الفيفا بزيورخ بمشاركة المنتخبات المؤهله أون لاين.

ويأتي قرار الفيفا بدراسة تحديد هذا الموعد بعد الإنتهاء من تحديد جميع الفرق المؤهلة، حيث يتبقى مقعدان فقط لمنطقة الكونكاف والتي تأجلت التصفيات النهائية الخاصة بها بسبب تفشي فيروس "كورونا" وسيتم إقامة تصفياتها خلال الأجندة الدولية في شهرمارس.

وعلى الجانب الأخر كلف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، الدكتور علاء عبدالعزيز مدير الفريق بحضور الاجتماع التنسيقي الذي يتم بمعرفة اللجنة المسئولة بالفيفا عن كرة القدم في الأولمبياد مع مسئولي المنتخب المصري، وهو الاجتماع الذي يحدد خلاله المنتخب متطلباته من أدوات مساعده وتنقلات وكافة الأمور اللوجيستية خلال التواجد في طوكيو.

كما أكد خطاب الفيفا على عمل ورشة عمل للمنتخبات المشاركة في الدورة الأولمبية بطوكيو في موعد يحدد لاحقا، للوقوف على كافة الترتيبات قبل انطلاق المسابقات رسميا والمحدد لها يوم 22 يوليو المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث معدية أبو غالب.. وزير العمل: 200 ألف جنيه للمُتوفى و20 ألفا لكل مُصاب