اعلان

حسام حسن يرفض ملايين بيراميدز من أجل عيون "سيد البلد" (خاص)

حسام حسن
حسام حسن

تعيش إدارة نادي بيراميدز في حالة من عدم الرضا؛ وذلك بسبب سوء نتائج الفريق رغم تأهله لدور الـ 32 مكرر بكأس الكونفدرالية الإفريقية، إلا أنه يعاني محليًّا ويقع في المركز السادس من ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة.

واتجهت إدارة بيراميدز للبحث عن مدير فني جديد ليخلف الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، والذي لم يحقق الفوز مع الفريق، خلال الفترة الأخيرة، في سوى 4 مباريات من أصل 12 مباراة، بينما سقط في 6 تعادلات وخسارتين.

وانتشرت العديد من التقارير التي أفادت باقتراب الفريق السماوي من التعاقد مع مدرب مصري، مشيرة إلى أن الإدارة رشحت العديد من الأسماء المصرية ذوي الخبرة؛ منها إيهاب جلال وربيع ياسين.

وعلم "أهل مصر" من مصادر مطلعة داخل النادي أن بيراميدز فاوض بالفعل التوأم؛ حسام حسن وإبراهيم حسن، من أجل تولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد عدم رضا الإدارة عن أروابارينا، ولكن حسام حسن كان رده سريعًا على الفريق السماوي.

وأكدت المصادر أن حسام حسن تمسك بوجوده على رأس القيادة الفنية لنادي الاتحاد السكندري، وأن التوأم يحترمان بيراميدز، ولكن لديهما ما يربطهما بمدينة الإسكندرية وجماهير الأخضر التي تعشق التوأم.

ويشارك بيراميدز خلال الفترة المقبلة في 3 بطولات؛ وهي الدوري المصري، كأس مصر، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، ويعد هو الفريق المصري الوحيد الذي يشارك بالبطولة الإفريقية في الموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً