اعلان

قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للرماية

بطولة العالم للرماية
بطولة العالم للرماية

كشف مسئولو اتحاد الرماية برئاسة حازم حسني، عن قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش" التي تستضيفها مصر في الفترة من 22 فبراير الحالي وتستمر حتى 5 مارس المقبل، على ميادين الرماية بنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة 32 دولة في البطولة.

وتشارك في بطولة العالم للرماية الدول التالية، الأرجنتين وكندا وأرمينيا وتشيلي وكرواتيا وكولمبيا وقبرص والدنمارك والتشيك وأسبانيا والهند واليونان وكازاخستان والسعودية والإمارات والكويت ولبنان وليبيا والمغرب والسودان وسوريا وقطر وسلوفاكيا ولوكسمبورج والنرويج وبيرو وبولندا ورومانيا وروسيا وسلوفينيا وأوكرانيا، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

وستصل وفود الدول المشاركة في بطولة كأس العالم للرماية يوم الأثنين المقبل، على أن يتم فحص الأسلحة وإقامة المؤتمر الفني وتدريبات الفرق يوم الثلاثاء.

وجاءت قائمة اللاعبين الذين سيمثلون مصر كلا من:

أحمد توحيد زاهر وعبد العزيز محيلبة وأحمد قمر ومصطفى حنيش وإسلام أبو بكر وماجى عشماوى ونوريهان فوزان ونادين أيمن وسحر طلعت مصطفى ومريم طارق في مسابقة التراب.

أما على صعيد الإسكيت تضم قائمة المنتخب كلا من عزمى محيلبة ومصطفى إسماعيل وسركيس مارتايان وإبراهيم محمد وكريم عصام وأميرة أبو شقة وزينب طارق وشهد أشرف ونغم أحمد عثمان، ومن المحتمل أن يتم تسجيل عدد من اللاعبين أخرين المتواجدين في قائمة الانتظار.

ويشهد جدول منافسات كأس العالم للرماية يوم الأربعاء، مسابقات إسكيت رجال وفرق رجال وسيدات، فيما يقام يوم 25 فبراير منافسات نهائيات إسكيت سيدات، على أن تشهد البطولة راحة يوم الجمعة، قبل أن تقام منافسات الفرق مختلط إسكين ونهائيات المختلط يوم 27 من الشهر نفسه.

أما يوم 28 فبرايرفيشهد تدريب رسمى حفرة رجال وسيدات على أن تقام منافسات الحفرة يومى 1 و2 مارس على أن تقام النهائيات أيام 2 و3 و4 من نفس الشهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو