اعلان
اعلان

كاف يحتفي بالشناوى صاحب أفضل تصديات أبطال أفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

اختارت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم 'الكاف' بموقع تويتر النجم محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلى، ليتصدر تصنيف الجولة الأولى من دور المجموعات في دورى أبطال أفريقيا.

ونشرت صفحة الكاف الرسمية على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' مقطع فيديو يضم أفضل ثلاث تصديات لحراس المرمي في الجولة الأولي، ليأتى الشناوى ضمن التصنيف، بعد أن تصدى لكرة صعبة في مباراة المريخ السوداني التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي.

وضم التصنيف أيضًا التصدي الرائع للحارس آدم سعيد، حارس مرمي نادى الهلال السوداني في مباراة فريقه أمام نادى صن داونز، وكذلك تصدي الحارس عبد القادر صالح، حارس مرمي نادى مولودية الجزائر التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تتوجه بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطى عضو مجلس الإدارة إلى تنزانيا اليوم، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزانى الثلاثاء المقبل ضمن ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعد الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقيى بيتسو موسيمانى، خلال مران اليوم خطة اللعب التي سيعتمد عليها في المباراة بعد دراسة المنافس جيدا والوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوفه، ومن المقرر بعدها أن تتجمع بعثة الأهلى ظهر اليوم في مطار القاهرة قبل استقلال الطائرة.

وحقق الأهلي فوزا مهما فى أولى مبارياته فى دور المجموعات ببطولة أفريقيا على المريخ السودانى بثلاثية نظيفة أحرزها أفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا، ليتصدر قمة مجموعته بفارق الأهداف عن سيمبا صاحب المركز الثاني، والذي تغلب على فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الافتتاحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض