اعلان

سولشاير يكشف موقف ثنائي الشياطين الحمر من المشاركة أمام نيوكاسل

سولشاير
سولشاير

كشف أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن موقف ثنائي الفريق؛ كافاني وفان دي بيك، من المشاركة في المباراة المقبلة أمام نيوكاسل.

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة نيوكاسل، بعد غدٍ الأحد، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال سولشاير، خلال المؤتمر الصحفي: "نأمل أن يلحق فان دي بيك وكافاني بمباراة الأحد، ولكن هذا ليس أمرًا أكيدًا في الوقت الحالي.. ربما يعود لاعب أو اثنان وربما لا يعود أحد.. ستتضح الرؤية أكثر بعد تدريب الغد".

وأضاف: "سيستمر غياب جونز وبوجبا.. أما بالنسبة إلى مكتوميناي وفان دي بيك وكافاني، فسننتظر لنحدد مدى جاهزيتهم.. أعتقد أن هناك فرصة للحاقهم بالمباراة، لذا سنرى كيف ستكون حالتهم غدًا".

وتحدث سولشاير عن إمكانية مشاركة هندرسون، حارس الفريق الاحتياطي، في المباراة: "بالتأكيد هناك فرصة.. لقد قدم أداءً جيدًا للغاية بالأمس، وكاد يصنع هدفًا لراشفورد.. كان يقظًا في كل الكرات التي تعرض لها وأجاد اللعب بقدمه أيضًا".

وتابع: "إنه يتطور باستمرار، ولكن دي خيا حارس رائع للغاية.. لقد أنقذ مرمانا عدة مرات أمام ويست بروميتش، لذا لا يمكنني أن أحدد حارسنا الأساسي في مباراة الأحد الآن.. دائمًا ما أتحدث مع اللاعبين قبل اختيار التشكيل وعندئذ سيعرف كل لاعب هل سيبدأ المباراة أم لا".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 46 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً