أحمد صديق: الأهلي يمتلك لاعبين قادرة على التأهل لكأس العالم القادمة.. وموسيماني ظهر بشكل جيد

أحمد صديق
أحمد صديق

أعرب أحمد صديق، نجم الأهلى السابق، عن سعادته بحصول فريقه السابق بالمركز الثالث وتحقيق برونزية العالم في كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر.

وأكد صديق لـ"أهل مصر"، أن الفريق قدم بطولة جيدة لهذا الجيل الذي صعد للبطولة للمرة الأولى في تاريخه، بعد غياب 7 سنوات، مشيرًا إلى أن الجماعية التي شهدتها المباريات هو سر قوة النادى خلال في الحصول على المركز الثالث في البطولة القارية.

وأضاف صديق، أن الفريق تحت قيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني، ظهر بمستوى مشرف وهذا ظهر في تصريحات الأندية الأوروبية، وهذا المكسب الأكبر من الفوز أن تجعل الجميع يشيد بالمستوى الجماعي والبدني.

وأكمل لاعب الأهلي السابق، جماهير الأحمر في قطر قدمت مظهرًا مشرفًا للجماهير الأهلاوية في جميع أنحاء الوطن العربي، وكان دافعًا قويًّا للاعبين منذ وصولهم الدوحة حتى المباراة الأخيرة في تحديد المركز الثالث والرابع.

وتابع: "الأهلي يمتلك عددًا من اللاعبين الجاهزين، وهذا نعمة كبيرة من الله للنادي، وهذا أمر جيد للمدرب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، وهذا يجعل الجميع جاهز للمشاركة".

واختتم صديق تصريحاته قائلا: "أتمنى عودة النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم الموسم القادم، والتي تقام في دولة اليابان، والحصول على البطولة العاشرة في المحفل الإفريقي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر برشلونة وإشبيلية (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة