ريال مدريد يخطط للتضحية بـ3 لاعبين من أجل مبابي وهالاند

مبابي وهالاند
مبابي وهالاند

يسعى نادي ريال مدريد إلى وضع خطة مناسبة لتحقيق أكبر استفادة خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفه وفقا لرغبة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

ويخطط ريال مدريد برئاسة فلورنيتنو بيريز، للتضحية بالثلاثي جاريث ثنائي مارسيلو وإيسكو، بجانب جاريث بيل المعار إلى نادي توتنهام، لتخفيف حمل رواتبهم من على عاتق خزينة الملكي.

ويسعى رئيس ريال مدريد، لفسخ عقد الثلاثي جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو في الصيف المقبل، حتى يدخل صراع التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة ريال مدريد قامت بطرح عدة مقترحات لحل الأزمة المالية التي يعاني منها بسبب جائحة كورونا، حتى يستطيع منافسة باقي الأندية في الميركاتو الصيفي، خاصة بعد فشله في تعديل أوضاعه بالميركاتو الشتوي الماضي.

كما أوضحت أن ثلاثي الفريق بيل وإيسكو ومارسيلو كانوا متمسكين بالبقاء حتى نهاية عقدهم، والذي ينتهي في صيف 2021 المقبل، ولكن فسخ العقد سيمنحهم أحقية اختيار الوجهة الجديدة، دون ضغوط من النادي الملكي، لذلك فرحيلهم بات قريب للغاية.

جدير بالذكر أن ريال مدريد مهتم للغاية بالتعاقد مع مبابي وهالاند، بالرغم من الصراع الأوربيّ المحتدم من كبار الأندية لضمهم أيضا، ولكنه يسعى لحسم الأمر من خلال تقديم عرض مناسب، بجانب رغبة الثنائي الذان يرغبان في ارتداء قميص الميرنجي، وتحقيق الإنجازات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس البرلمان: ما يحدث للبنان عدوان لا رحمة فيه وينذر باندلاع مواجهة إقليمية