اعلان

أرقام صلاح أمام ايفرتون قبل انطلاق ديربى الميرسيسايد

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب المدير الفني للفريق إلى مواجهة مصيرية أمام نظيره إيفرتون، في ديربي 'الميرسيسايد'، اليوم السبت، على ملعب 'أنفيلد' معقل الريدز، في السابعة والنصف مساء، ضمن مباريات الجولة 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقابل ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 57 مرة؛ نجح الريدز في تحقيق الفوز في 24 لقاء، وتعادل في مثلهما، بينما تلقى الخسارة في 9 مواجهات فقط، وأحرز الريدز 79 هدفاً عبر تاريخه بينما تلقى 50 هدفاً.

ويمتلك محمد صلاح أرقام لا بأس بها أمام التوفيز حيث خاض محمد صلاح 4 مباريات أمام فريق إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، واستطاع تسجيل هدفين فقط، على أن يكمل مسيرته أمامهم اليوم ويحاول هز الشباك و إضافة المزيد من الأهداف.

ويقدم مو احدة من أفضل عروضه فى الدورى الإنجليزى خلال هذا الموسم الحالى على الرغم من تأخر ليفربول فى ترتيب جدول البريمرليج، إلا انه حيث يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا.

وفى المجمل تبلغ حصيلة الفرعون الصغير التهديفية 24 هدفًا في 34 مباراة، وقام بصناعة 4 أهداف، بمجموع 17 هدفًا في البريميرليج، 4 في دوري أبطال أوروبا، و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتخطى عدد الأهداف الذي أحرزها الموسم الماضي، والذي توج في ببطولة الدوري الإنجليزي.

وجدير بالذكر يأتي فريق ليفربول في ترتيب الدوري الإنجليزي بالمركز السادس في جدول البريميرليج برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي