اعلان

آرسنال في اختبار صعب أمام السيتي في قمة البريميرليج الليلة

مانشستر سيتى وارسنال
مانشستر سيتى وارسنال

تتجه الأنظار نحو ملعب الإمارات في العاصمة لندن، حيث يحتضن ملحمة كروية، بين فريق آرسنال، وضيفه الثقيل نادي مانشستر سيتي، في السادسة والنصف مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل آرسنال "أصحاب الأرض"، اللقاء، على أمل استغلال نشوته الأخيرة، والاستفاقة التي خرج بها "المدفعجية" من القاع إلى الأدوار المتوسطة في جدول ترتيب الدوري.

بينما تسعى كتيبة مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات، وتحقيق الفوز رقم 18 على التوالي، وتوسيع الفارق مع منافسيه والاقتراب من تحقيق اللقب بالانفراد بالصدارة.

آرسنال صاحب المركز العاشر برصيد 34 نقطة، قد يواجه صعوبات كبيرة على ملعبه الليلة أمام طوفان السيتي، والقطار الذي دهس الجميع هذا الموسم، بالرغم من بدايته التي كانت توحي بعكس ذلك.

أما السيتي فيتسلح بدعم نفسي كبير وأريحية من المدرب الإسباني بيب جوراديولا، والذي تفوق من قبل على جميع منافسيه، وأهمهم يورجن كلوب مدرب ليفربول، وجوزيه مورينيو مدرب توتنهام، وكارلو أنشلوتي مدرب إيفرتون، وغيرهم.

وينفرد السيتي بصدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 56 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه، مانشستر يونايتد وليستر سيتي، صاحبي المركز الثاني والثالث برصيد 46 نقطة.

وكان بيب جوراديولا، قد تفوق على مواطنه الإسباني مايكل أرتيتا مدرب آرسنال في الدور الأول، بهزيمة ساحقة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل