اعلان
اعلان

الخطيب يطمئن على بعثة الأهلى فى تنزانيا قبل مواجهة سيمبا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أطمأن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، بعثة الفريق فى تنزانيا استعدادًا لمواجهة نظيره فريق سيمباـ والمقرر ان تنطلق يوم الثلاثاء بعد غد فى الساعة الثالثة عصرًا بالجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وأجرى الخطيب اتصال هاتفى مع مع محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة و مع سيد عبدالحفيظ مدير الكره للإطئمنان على كافة الأمور والترتيبات التي تمت مع السفارة المصرية بتنزانيا.

كما حرص الخطيب على الإطمئنان على اللاعبين والإجراءات الإحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا .

ومن جانبه أكد محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة في تنزانيا أن الأمور تسير بشكل طيب للغاية داخل فندق الإقامة بدار السلام

وأشار الدماطي إن هناك التزام تام من الجميع بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الجميع، في ظل التعليمات الطبية التي حصل عليها الجميع قبل مغادرة القاهرة.

وتابع أنه يثق بشكل كامل في إصرار اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة سيمبا التنزاني المقبلة، من أجل قطع خطوة مهمة في مشوار حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائى بدوري أبطال إفريقيا.

وأشاد بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل محمد جابر أبو الوفا، السفير المصري في تنزانيا، وطاقم السفارة مع البعثة، وذلك منذ اللحظة الأولى لوصول البعثة إلى دار السلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل