اعلان

شوبير: الأهلي كان ناوي يعمل متحف.. والقطبين مينفعش يقللوا من منافسيهم

احمد شوبير
احمد شوبير

أكد الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، على صعوبة لقاءات ناديي الأهلي والزمالك المقبلة بدوري الأبطال الأفريقي، أمام سيمبا التنزاني وتونجيث السنغالي.

وذكر شوبير في برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم:"الأهلى لازم يكون حذر عندما يلاقى فريق سيمبا التنزانى لأن المنافس استطاع الفوز على فيتا كلوب الكونغولى بملعبه مما يؤكد صعوبة اللقاء".

وتابع شوبير:"كذلك الزمالك سيواجه خصم عنيد تمكن من الإطاحة بالرجاء المغربي خارج البطولة، ويملك لاعبين مميزون ولكن لديه حارس مرمى متوسط".

وشدد في تصريحاته: "ينبغي أن يضع باتشيكو خطة مناسبة لمواجهة بطل السنغال، فرقة تونجيث كانت مميزة أمام الترجي التونسي ولاعبيها صغار السن فلازم الزمالك يلعب كورة سهلة ويعمل هجوم صح ومرتدات صحيحة، خاصة أن غياب الونش وحازم إمام مؤثر، بالإضافة لروقة الذي يعد خطأ إدارة فج للغاية".

وأوضح شوبير: "الأهلي والزمالك مينفعش يقللوا من منافسهم ولازم يحترموه، وأي فرصة تيجي في المباراة نخلص بيها لأن المباريات اللي خارج ملعبك لازم تتخطف بلغة الكورة".

وعن مواجهة بيراميدز الأفريقية قال شوبير: "مباراة سهلة، بيراميدزكسبان خارج ملعب 2/0 ويقدر يصعد بسهولة، وتشعر أن جون أنطوي أيامه قربت تخلص في بيراميدز".

وأكد: "إيهاب جلال واحد من أفضل المدربين في الكرة المصرية ويعد ظاهرة محترمة بمجال التدريب بصماته واضحة مع المقاصة، نص الفريق مشي ومع ذلك مكمل ووصل للمركز الثاني".

وعن مصطفى محمد قال شوبير: "قميص مصطفى محمد أصبح الأغلى في جالطة سراي التركي، ولازم الزمالك يستفيد من قمصان أساطيره مش بس فرجاني ساسي، القصة جديدة علينا ولكنها مهمة، والأهلي كمان كان ناوي يعمل متحف ولازم يكمل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله