اعلان

حقيقة تورط مصطفى محمد في رحيل فرجاني ساسي من الزمالك إلى الدحيل القطري

مصطفي محمد وفرجانى ساسي
مصطفي محمد وفرجانى ساسي
كتب : أحمد رضا

انتشرت في الساعات الماضية، أنباء تفيد بتوقيع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، على عقود مبدئية لانتقاله لصفوف نادي الدحيل القطري مقابل راتب سنوي يصل إلى 2 مليون و 400 ألف دولار.

وذكر مصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن ساسي وقّع لنادي الدحيل بسبب مغالاته في طلباته المادية أثناء جلسات التجديد مع مسؤولي الزمالك التي تفشل واحدة تلو الأخرى.

وأكد المصدر، أن فرجاني ساسي وقّع بالفعل للدحيل القطري خلال اليوم الذي قضاه في تركيا الأسبوع الماضي، بعد إيقافه لمدة مباراة على خلفية حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الزمالك أمام غزل المحلة.

وحصل ساسي على إذن سفر لتونس بعد إيقافه عقب مباراة الزمالك وغزل المحلة إلا أنه توجّه لتركيا لسبب غير معلوم، حيث ظهر في صورة مع زميله السابق مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار لصفوف جالطة سراي التركي، ما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك بعد أن فشلت في مفاوضاتها مع ساسي لتجديد عقده تنوي عقد اجتماع طارئ، عقب العودة من السنغال مباشرةً من أجل البحث عن مصادر تمويل للتجديد لفرجاني ساسي بدلا من الاعتماد على حملة بيع القمصان، أبلغت إدارة النادي فرجاني ساسي، بضرورة عقد جلسة معه لتحديد مصيره، والتأكد من توقيع ساسي للدحيل من عدمه.

فرجاني ساسي ومصطفى محمدفرجاني ساسي ومصطفى محمد

وجاءت تغريدة طارق حشيش، المستشار المالي للزمالك، لتؤكد توقيع فرجاني للدحيل القطري، بعد أن قال: 'فرجاني ساسي لاعب كبير ويربطه عاطفة كبيرة مع نادي الزمالك وجماهيره وإدارة الزمالك ترغب في استمرار اللاعب يتبقى على اللاعب لو اراد الاستمرار عدم المغالاة في الشروط المادية'.

وردت إحدى المتابعات لطارق حشيش، على تغريدته: 'لو مش قادرين على سعره تالت العالم يشتريه'، ليرد المستشار المالي للزمالك عليها: 'الخامس مش هيسيبه'، في إشارة منه لمفاوضات الدحيل مع اللاعب التونسي.

تغريدة طارق حشيشتغريدة طارق حشيش

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج