اعلان

الأهلي يسعى للثأر من سيمبا.. والفريق التنزاني يرغب في تعزيز انتصاره على الأحمر

الأهلي
الأهلي

يلتقى الفريق الأول بنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مع نظيره فريق سيمبا التنزاني غدا الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرا ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي حقق فوزا عريضا في أولى جولاته بدور المجموعات من البطولة، على حساب المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، كما حقق فريق سيمبا هو الآخر الفوز في نفس الجولة على فريق فيتا كلوب.

ولن تكون مواجهة الأهلى مع سيمبا هي الأولى لهما، حيث جمعتهما العديد من اللقاءات في البطولات الأفريقية، وكان آخرها هزيمة نفس تشكيل الأحمر الحالي الذي يدخل المواجهة المقبلة للثأر والانتقام، فيما يطمح سيمبا في تحقيق انتصاره الثاني على بطل أفريقيا وثالث أندية العالم.

وكان آخر لقاء جمع بين الأهلي وسيمبا والتي تعد المواجهة الثانية بينهما في الثاني عشر من فبراير 2019 ضمن منافسات المجموعة الرابعة لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأبطال، وانتهت المواجهة التي أقيمت على الملعب الوطني بدار السلام بخسارة الأهلي بهدف دون رد.

أما اللقاء الأول بينهما كان في دوري أبطال إفريقيا نسخة 2019، ضمن الجولة الثالثة لحساب منافسات المجموعة الرابعة بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز بخماسية نظيفة، افتتح عمرو السولية أهداف الفريق وأضاف علي معلول الهدف الثاني، وسجل جونيور أجايي الهدف الثالث، ونجح كريم وليد «نيدفيد» في تسجيل الهدفين الرابع والخامس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً