اعلان

بث مباشر مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي اليوم الثلاثاء في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد رضا

يبحث عشاق القلعة البيضاء عن بث مباشر مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي، حيث يواجه الزمالك فريق تونجيت السنغالي اليوم الثلاثاء في تمام السادسة مساءً في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

بث مباشر مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي اليوم الثلاثاء في دوري أبطال إفريقيا

ويخطط فريق الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو لحسم الفوز اليوم أمام تونجيت في عُقر داره ومن ثم حصد الثلاث نقاط من أجل صدارة المجموعة الرابعة مؤقتاً إلى حين انتهاء مباراة مولودية الجزائر ضد الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بملعب 5 يوليو بالجزائر.

وتُذاع المباراة عبر قنوات Bein Sports عن طريق قناة Bein Sports 7 HD وبتعليق التونسي عصام الشوالي الذي حل بديلاً للمعلق علي محمد علي، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد تونجيت السنغالي في دوري أبطال أفريقيا اليوم الثلاثاء.

ويسعى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، إلى التغلب على شبح الإجهاد على الفريق في مباراة اليوم أمام تونجيت السنغالي في دوري أبطال أفريقيا، بعد الرحلة الشاقة التي قطعتها البعثة من مصر إلى السنغال التي امتدت لـ 23 ساعة.

مشاهدة مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي بث مباشر بدون تقطيع

ويتصدر الترجي التونسي مجموعة الزمالك برصيد 3 نقاط، ويأتي مولودية الجزائر في الوصافة برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع الزمالك صاحب المركز الثالث، ويقع تونجيت في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً