المشرف العام على التحرير داليا عماد

تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021

أهل مصر
تردد قناة مكسبي سبورت  Mksaby TV
تردد قناة مكسبي سبورت Mksaby TV
اعلان

يبحث الكثير من جماهير كرة القدم تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021، خاصة وهي القناة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا، كما بثت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عصر اليوم الثلاثاء، في بطولة دوري الأبطال أيضا، حيث اعتمدت قناة مكسبي سبورت بث مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ملعب دار السلام بالأراضي التنزانية.

وخسر الأهلي أمام سيمبا التنزاني في المباراة التي أقيمت ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة 1-0 ، وسجل هدف المباراة لويس ميكيسوني لاعب سيمبا من تسديدة قوية، ليرتفع رصيد سيمبا إلى 6 نقاط في الصدارة، فيما أصبح الأهلي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

تردد قناة مكسبي سبورت 2021 Mksaby TV

ننشر تردد قناة مكسبي سبورت 2021، نظرا لاهتمام شريحة كبيرة من المواطنين بالبحث عن تردد قناة مكسبي سبورت 2021 اليوم الثلاثاء، حيث أعلنت قناة مكسبي المفتوحة ببثها مبارتي الأهلي أمام سيمبا والزمالك أمام تونجيث السنغالي، وهي المباريات التي ينتظرها ملايين من مشجعي الفريق الأحمر، والفريق الأبيض في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تردد قناة مكسبي سبورت  Mksaby TV تردد قناة مكسبي سبورت Mksaby TV

تردد قناة مكسبي 2021 على القمر الصناعى نايل سات

تردد القناة :12436

معدل الترميز : 27500

الخطأ :5/6

ضبط تردد قناة مكسبي 2021 Mksaby TV

مازال البحث مستمر على موقع جوجل من قبل جماهير الأهلي حتى بعد انتهاء مباراته تمام سيمبا التنزاني، وأيضا جماهير الزمالك للبحث عن تردد قناة مكسبي المفتوحة maksabi TV لمتابعة مباريات بطولة دورى أبطال إفريقيا 2021، ويأمل عشاق نادي الزمالك عودة فريقهم حاملا معه الفوز في مباراة الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا ، في المباراة المهمة التي تقام مساء اليوم فى إطار دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2021.

وتقوم قناة مكسبي سبورت Mksaby TV المفتوحة بنقل مباراة الزمالك أمام تونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا، مُعلنة عن نقل المباراة، كما يشاركها البث مجموعة قنوات بين سبورت باعتبارها إحدى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيث مساء اليوم.

وانطلق بث قناة مكسبي الفضائية Mksaby TV لأول مرة فى 25 أكتوبر 2020 من دبي في الإمارات، وبدأت قناة مكسبي سبورت تجذب قاعدة كبيرة من جمهور كرة القدم، لنقلها مباريات مهمة بدون تشفير مفتوحة للجمهور.

إقرأ أيضاً:
اعلان