المشرف العام على التحرير داليا عماد

أشرف صبحي يكشف عن جدول البطولات التي تستضيفها مصر في 2021

أهل مصر
وزير الرياضة
وزير الرياضة
اعلان

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن جدول البطولات التي تستضيفها مصر خلال عام 2021 بعد التأويلات التي شهدها العام الماضى بسبب فيروس كورونا.

وصرح الوزير فى المؤتمر الصحفى اليوم: " بأنه سيتم الاستعداد لاستضافة بطولة السلاح التى تلي بطولة العالم للرماية، بمشاركة ما يقرب من 100 دولة،

وأضاف:" بأن شهر يونيو المقبل سيشهد استضافة بطولة الخماسي الحديث، شهر يوليو القادم سيشهد بطولة العالم للجمباز، وبطولة الدرجات ستكون فى شهر ديسمبر المقبل".

وأكد صبحي على أن نجاح تنظيم البطولات يرجع الى تلاحم الوزارت بداية من الداخلية و المالية و الدفاع و الطيران و الصحة مع وزارة الشباب والرياضة، وتابع بأن الوزارة تسير وفق منهج علمي اقتصادي من أجل إستضافة البطولات الدولية والأفريقية و الإقليمية خاصة وأن مصر أصبح لها باع كبير هذا المجال بجانب اكتساب المزيد من الخبرة خلال البطولات القادمة.

واختتم بأن منظومة العمل الناجح التى تتكون من التلاحم بين الاتحاد المصرى مع اللجنة المنظمة مع التنسيق مع اللجنة المصرية الأولمبية والمنظومة المصرية الحكومية التى تتدخل فى اى شىء يحمل اسم مصر.

وأعلن الدكتور أشرف صبحي واللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية عن تفاصيل افتتاح بطولة كأس العالم للرماية التي تستضيفها مصر في الفترة ٢٢ فبراير حتى 5 مارس 2021، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء في ديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

ويواصل المنتخب المصري للرماية استعداداته لانطلاق بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش" اسكيت وتراب التى تنظمها مصر فى الفترة من 22 فبراير حتي 4 مارس المقبل.

وتواجد لاعبوا المنتخب الوطني المصرى على ميدان نادى الصيد بالسادس من أكتوبر، لمواصلة تدريباتهم الخاصة بالبطولة، من أجل الإعداد والتدريب للبطولة العالمية.

إقرأ أيضاً:
اعلان