المشرف العام على التحرير داليا عماد

اللواء حازم حسني: الرماية وجميع الألعاب الأخرى محط اهتمام القيادة السياسية

أهل مصر
 حازم حسني
حازم حسني
اعلان

أشاد اللواء حازم حسنى رئيس اتحاد الرماية المصرى بالدعم القوى والمستمر الذى يتلقاه الاتحاد وغيره من الألعاب الأخرى من القيادة السياسية بشأن استضافة البطولات الدولية خلال الفترة الماضية.

وقال اللواء حازم حسنى خلال المؤتمر الصحفى بأن الرماية وجميع الألعاب الأخري محط اهتمام الدولة المصرية، وهو يشعر كل إنسان مصرى بالفخر وانه ذات قوة امام العالم.

كما وجه حازم حسنى الشكر الى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية وجميع القيادات السياسية والوزارات المعنية التي دعمت هذه البطولة".

وأوضح بأن منظومة العمل لن تكتمل أو لم يستطع اى فرد أو اتحاد يستضيف بطولة بدون دعم ومساندة القيادة السياسية.

وفى سياق أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية تفاصيل افتتاح بطولة كأس العالم للرماية التي تستضيفها مصر في الفترة ٢٢ فبراير حتى 5 مارس 2021، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء في ديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

يواصل المنتخب المصري للرماية استعداداته لانطلاق بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش" اسكيت وتراب التى تنظمها مصر فى الفترة من 22 فبراير حتي 4 مارس المقبل.

وتواجد لاعبو المنتخب الوطني المصري على ميدان نادى الصيد بالسادس من أكتوبر، لمواصلة تدريباتهم الخاصة بالبطولة، من أجل الإعداد والتدريب للبطولة العالمية.

إقرأ أيضاً:
اعلان