المشرف العام على التحرير داليا عماد

الخطيب يمنع أمير مرتضى من دخول بيراميدز (خاص)

أهل مصر
محمود الخطيب
محمود الخطيب
اعلان

يعيش نادي بيراميدز حالة من التخبط الإداري خلال الفترة الحالية، خاصة بعد مستوى الفريق الأول لكرة القدم، في بطولة الدوري وعدم وجوده في المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري المصري.

وترغب إدارة بيراميدز في تعديل بعض الأمور في الإدارة الخاصة بكرة القدم، في الفترة المقبلة، بعد حالة التخبط، ووجود عناصر كبيرة في الفريق بمبالغ كبيرة، ولكن لم يقدموا الأداء المطلوب حتى الآن.

وعلم "أهل مصر" أن سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، يرغب في إبعاد ممدوح عيد من منصب المدير التنفيذي للنادي في الفترة المقبلة، وتعيين شخص آخر بدلًا منه، وتواجد اسم أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الكرة بنادي الزمالك في الصورة ليحل بديل عن ممدوح عيد.

وبمجرد أن علم محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، بالأمر، تواصل مع بعض الأصدقاء المقربين من سالم الشامسي، من أجل إيصال رسالة مفادها التحذير من أن وجود أمير مرتضى داخل جدران النادي السماوي سيعيد الفتنة المشتعلة في الكرة المصرية، خاصة في ظل الخلافات التي كانت بين أمير مرتضى والأهلي، في وقت وجود نجل رئيس الزمالك السابق داخل القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا

حقيقة الإصابة المزمنة لنجم الأهلي وموقفه من المشاركة (خاص)

وأكد الشامسي للخطيب، أنه يحترم رغبته في فرض استقرار الكرة المصرية في الفترة المقبلة، ووعده بعدم تواجد أمير مرتضي في النادي.

ولم يكن ممدوح عيد وحده المهدد بالرحيل عن بيراميدز، بل إن إدارة النادي السماوي تسعى لإقالة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق، خاصة في ظل الأداء المتواضع الذي يقدمه اللاعبون تحت قيادته، في بطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضاً:
اعلان