المشرف العام على التحرير داليا عماد

فرج عامر يواصل الهجوم على الجبلاية بسبب مكافأة مباراة المصري

أهل مصر
فرج عامر
فرج عامر
اعلان

هاجم فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام، بعد مكافأة الحكام في مباراة المصري وسموحة.

وقال فرج عامر عبر حسابه على فيس بوك: "غريب جدا أمر اتحاد كرة القدم وتصرفاتك مع نادي سموحةً بالرغمً من الأخطاء الواضحة المتكررة معنا من السادة الحكام إلا أن اتحاد كرة القدم لم يتخذ أي إجراء عقابي مع أي منهم علما بأن اتحاد الكرة اتخذ إجراءات عقابية مع حكام وقعوا في أخطاء أقل وغير متكررةً مع أندية أخري ولا نعرف سببا للتفرقة في المعاملة، ما علينا من ذلك".

وتابع عامر: "فوجئنا باتحاد كرة القدم يوجه إشادة لحكم مباراة سموحة والمصري التي انتهت أول أمس بالتعادل بسبب أن الحكم لجأ للڤار واحتسب علي سموحة ضربة جزاء بعد انتهاء المباراة واستدعي اللاعبين من غرف خلع الملابس وهذا إجراء خاطئ ١٠٠٪؜ إذ أن قواعد الفيفا تنص صراحة بعدم صلاحية الحكم في استدعاء اللاعبين بعد دخولهم غرفة الملابس، ناهيك عن ضربة الجزاء غير الصحيحة والتي شاهدناها مرارا وتكرارا ونعرف أن الكرة إذا اصطدمت بجسم اللاعب أولا ثم يده بعد ذلك لا يمكن أن تحسب ضربة جزاء".

وأنهى رئيس سموحة تعليقه قائلا: "سموحة بطل التعادلات بسبب تدخلات غير عادلة علي الأقل في ٤ أو ٥ تعادلات من الـ٩ تعادلات التي حققناها وأكيد بدون رغبتنا".

فرج عامرفرج عامر

وكان نادي سموحة قد تعادل مع المصري بهدف لمثله، ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد المصري للنقطة 21 في المركز الرابع بالترتيب، فيما رفع سموحة رصيده للمركز لـ 18 نقطة بالمركز التاسع.

عاجل
عاجل
النيابة العامة: تلفيات حادث قطاري سوهاج تجاوزت الـ25 مليون جنيه