اعلان

شوبير يقدم حلولا لمجلس الزمالك بشأن بطلان اللائحة

احمد شوبير
احمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، اليوم، أن هناك حلا وحيدا لمجلس إدارة نادي الزمالك المعزول للتخلص من تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم، ببطلان لائحة المجلس المعزول نهائياً، وعدم قبول الاستئناف الذي قدمه رئيس الزمالك المعزول.

وقررت اللجنة الأولمبية المصرية، تجميده رئيس الزمالك المعزول لمدة 4 سنوات قبل أن تصدق وزارة الشباب والرياضة على هذا القرار، وأعلنت إيقاف مجلس الإدارة بالكامل، وإحالته للتحقيق لمواجهة بعض الاتهامات، أبرزها تزوير اللائحة الجديدة، والتي تضمنت إلغاء منصب النائب الثاني.

وقال شوبير خلال برنامجه الصباحي على "أون سبورت": "الحل الوحيد والأخير أمام مجلس الإدارة المعزول، هو الطعن على حكم مركز التسوية والتحكيم، أمام المحكمة الإدارية العليا، وفي حال تم تأييد الحكم من الدرجة الأولى، لم يكن أمامه أي مهرب للخروج من أزمة العزل، وتأييد الحكم يعني قضي الأمر بشكل رسمي".

وتابع أن رفض الطعن وتأييد حكم بطلان اللائحة، يعني رحيل المجلس بلا رجعة، على أن تجرى انتخابات جديدة، من أجل اختيار المجلس الجديد المنتخب، لإدارة شؤون النادي الأبيض، الذي يدار عبر لجنة مؤقتة في الوقت الحالي".

وجدير بالذكر أن محكمة التسوية والتحكيم الرياضي، قد قضت ببطلان اللائحة الجديدة، والتي أقرها مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، على أن يسقط العمل باللائحة التي اعتمدها النادي عام 2018، في أعقاب إجراء انتخابات تكميلية التي شهدت انتخاب أحمد مرتضى منصور، أحمد عادل عبدالفتاح، حمادة أنور لعضوية القلعة البيضاء، كما تولى أشرف زكي مهمته كأمين للصندوق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | فرصة زيزو