اعلان

رباعية البايرن تهدد مصير إنزاجي مع لاتسيو

الأهلي وبايرن ميونخ
الأهلي وبايرن ميونخ

تعرض نادي لاتسيو لهزيمة قاسية وسط أرضه في إيطاليا، من العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بدوري أبطال أوروبا.

وفاز بايرن ميونخ على لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال.

ويعاني لاتسيو رفقة سيموني إنزاجي المدير الفني للفريق من سوء النتائج هذا الموسم، الأمر الذي يهدد مصير المدرب من الاستمرار، في حالة الإخفاق أمام البايرن في لقاء العودة، وتوديع البطولة.

ويعاني لاتسيو من موسم عصيب، ابتعد فيه عن المنافسة، وقد يغيب عن المربع الذهبي أيضا للدوري الإيطالي"الكالتشيو، بعد أن تعرض هذا الموسم لـ8 هزائم، من أصل 23 مباراة خاضها، ويقبع في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن هناك حالة من القلق تسود داخل لاتسيو، بسبب سوء النتائج، وعدم منافسة الفريق في البطولات الكبرى التي يشارك فيها، بجانب ابتعاده عن المنافسة في الكالتشيو؛ الأمر الذي يهدد بقاء إنزاجي رفقة نسور لاتسيو، بعد انتهاء هذا الموسم العصيب، بالنسبة لأنصار الفريق الإيطالي، خاصة بعد أن أصبح قريب من توديع أبطال أوروبا، في لقاء الإياب في ميونيخ يوم 17 مارس المقبل.

وكان إنزاجي قد حمل لاعبيه مسؤولية الهزيمة مساء أمس أمام البايرن، ووصفهم بتسهيل الأمور للفريق الألماني، وتسببوا في أول ثلاثة أهداف من أخطاء فادحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الأول للنصر