اعلان

مروان محسن يحتفل بعيد ميلاده الـ 32 اليوم

مروان محسن
مروان محسن

يحتفل مروان محسن مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر بعيد ميلاده الـ"32" اليوم الجمعة، فهو من مواليد 26 فبراير عام 1989.

ويتعرض مروان محسن منذ فترات طويلة، إلى حملة هجوم شرس من الجماهير والإعلام،حيث ازدادت الأصوات التي تنادي بضرورة رحيله عن الأهلي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى بداعي أنه مهاجم غير جيد.

ظهر مروان محسن فى الدورى الممتاز من خلال بوابة نادى بتروجت خاض معهم 73 مباراة سجل فيها 18 هدفا وصنع 3 أهداف، على أن يخرج فى تجربة احتراف قصيرة فى نادى جيل فيسنتى البرتغالى، والذى لعب معه 26 مباراة وحقق فيها هدفين وصنع 3 أهداف.

على أن يعود إلى الدورى المصرى من بوابة النادى الإسماعيلى خاض 32 مباراة حقق فيها 14 هدفا وانضم لصفوف المنتخب الوطنى ولعب معه 12 مباراة أحرز فيها 3 أهداف.

ثم انتقل مروان محسن إلى نادى الإسماعيلى فى 7 يونيو 2016 بصفقة انتقالية بـ10 ملايين جنيه من النادى الإسماعيلى ليكون بديل للجابونى ماليك إيفونا

وفي 2017 أصيب مروان محسن بقطع في الرباط الصليبى في مباراة مصر والمغرب فى أمم أفريقيا، وأدت لغيابه عن الملاعب لـ11 شهرا، وبعد سنة تقريبا من الإصابة عاد مروان محسن للملاعب من جديد وبالتحديد فى موسم (2017 - 2018)، ليلعب 13 مباراة في مختلف البطولات مع الأهلى.

وفى الموسم نفسه سجل مروان أربعة أهداف بواقع 3 أهداف في الدورى وهدف في مسابقة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب صناعته لهدف وحيد.

مروان محسن نجح في الحصول مع النادي الأهلي على جميع البطولات التي شارك فيها هذا الموسم، وهي بطولات الدوري والكأس وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما أنه شارك مع منتخب مصر في بطولات كأس الأمم الأفريقية 2017، و2019، وشارك مع منتخب مصر في مونديال كأس العالم بروسيا عام 2018.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)