اعلان

تقارير تكشف عن تفاوض الأهلي مع نجم سيمبا التنزاني

 لويس ميكيسون،
لويس ميكيسون،

أفادت تقارير تنزانية، اليوم السبت، عن بدء مسئولي النادي الأهلي في التفاوض مع سيمبا التنزاني من أجل التعاقد مع لاعب الفريق لويس ميكيسون، بعدما خسر المارد الأحمر أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب ستاد مكابا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأحرز ميكيسون، هدف سيمبا في الدقيقة 31 من زمن المباراة من تسديدة صاروخية، سكنت شباك محمد الشناوي حارس الأهلي.

ووفق لما نقلته صحيفة "موانانشي" التنزانية في تقاريرها، أن هناك 3 أندية دخلت في مفاوضات مع نادي سيمبا التنزاني من أجل الحصول على خدمات اللاعب، على رأسها النادي الأهلي المصري.

وأوضحت التقارير التنزانية، أن اللاعب ميكيسون دخل ضمن اهتمامات النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، بعد تألق اللاعب ونجاحه في إحراز هدف فوز الفريق التنزاني على النادي الأهلي بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأشارت إلى أن الـ 3 عروض لضم لويس ميكيسون، تمثلت في النادي الأهلي بجانب نادي شباب بلوزداد الجزائري، وعرض ثالث لم تذكر التقارير هويته حتى الوقت الجاري.

ومن جانب مسئولي نادي سيمبا قالوا: "مسؤولو بلوزداد جاءوا لمشاهدة مباراة سيمبا، وكانوا مهتمين بميكيسوني وسألونا عن العقد وقيمته، لذلك وعدوا بتقديم عرض رسمي لنا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً