اعلان

ويليان يشعل صراع العداوة مجددا بين أرسنال وتشيلسي

ويليان دا سيلفا
ويليان دا سيلفا

تعد عداوة عملاقي العاصمة لندن، نادي أرسنال وتشيلسي، من أكبر الصراعات الأشهر على الإطلاق بين جماهير الفريقين منذ قديم الأزل، خاصة وأنهما يقبعان في مدينة "الضباب" معا، ولا يزال هناك صراعا محتدما بينهما داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

وأدلى النجم البرازيلي ويليان دا سيلفا المنضم منذ بداية الموسم إلى أرسنال، بتصريحات نارية كشف خلالها كواليس انتقاله من "البلوز" إلى الأرسنال، بعد أن تم توجيه اللوم له على تراجع مستواه، بجانب بعض التسؤلات حول سبب انضمامه لـ"الجانرز"بهذه الطريقة.

وقال ويليان خلال تصريحات إعلامية أن قرار رحيله عن تشيلسي كان صعبا للغاية،لأن العداوة بين الناديين كبيرة جدا، ولكنه فكر بكل شيء، مرارا وتكرارا، ولم يجد أي حل مناسب سوى ما فعله، فـ أرسنال أحد أهم الأندية في العالم ويمتلك تاريخا رائعا.

كما أوضح أنه لم يرغب مطلقا في الرحيل عن نادي تشيلسي الذي لمع اسمه فيه، وصنع معه العديد من الإنجازات، ولكن إدارة النادي والجهاز الفني آنذاك، لم يكن لديهما اهتماما بوجودي من عدمه، وتم التعامل معي بطريقة سيئة للغاية في الفترة الأخيرة.

كما أشار ويليان إلى أنه ترك الأبواب مفتوحة، وتحدث مع عائلته ووكيل أعماله وطالبهم بترك الأمور مفتوحة أمام إدارة تشيلسي والجهاز الفني، ولكن انتهى الأمر دون التوصل لاتفاق، وطلب التمديد لثلاثة أعوام، ولكن إدارة تشيلسي أرادت التمديد لعامين، ولهذا انتهى الأمر بالرحيل.

وتسبب ويليان في إشعال الشارع الكروي في إنجلترا، وخاصة في العاصمة لندن، حيث قام جماهير أرسنال بالتعبير عن خيبة أمل كبيرة فيه، بعد تراجع مستواه رفقة "الجانرز"، فاللاعب قدم 4 تمريرات حاسمة فقط، دون أن يسجل هدفا واحدا، في 26 مباراة خاضها بكافة المسابقات.

وعلى الجانب الآخر حملته جماهير تشيلسي الأمر برمته، بسبب انتقاله للغريم التقليدي، في قرار تم وصفه بالمتسرع، على الرغم من هجومهم على إدارة النادي، والمدير الفني الأسبق للفريق ماوريسيو ساري، ووقوفها بجانبه، ليوجه لهم صفعة قوية بالانتقال إلى أرسنال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الأمن يؤجل التصويت على مشروع قرار منح فلسطين العضوية الكاملة للغد