اعلان
اعلان

انتظام الطفل إبراهيم محيسن في مران منتخب الشرقية للصم بعد تكريم وزير الرياضة

الطفل ابراهيم محيسن
الطفل ابراهيم محيسن

انضم الطفل إبراهيم محيسن، المعروف إعلاميا بالطفل مبتور الذراعين الموهوب كروياً، لتدريبات منتخب الشرقية للصم أثناء فترة الإعداد لدور الثمانية، عقب تكريم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومنحه شنطة ملابس رياضية كاملة.

وبعد انتهاء التدريب وجه الطفل إبراهيم محيسن، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تحقيق حلمه بممارسة هوايته المفضلة وإعطائه فرصة للتدريب مع منتخب الشرقية للصم.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منح في وقت سابق عضوية للطفل إبراهيم محيسن بمركز شباب بلبيس، مع التوجيه بتأسيس فريق لذوي القدرات الخاصة في المركز، كما قام الدكتور أشرف صبحي بالتواصل مع الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن، من أجل مساعدة الطفل وتوفير إمكانية تركيب أطراف صناعية، ودراسة الحالة بصفة عامة وتوفير كافة احتياجاته.

وكان منتخب الشرقية، صعد لدور الثمانية بعد تصدره للمجموعة الرابعة والتي تضم 'الشرقية، الدقهليه، المنوفية، الفيوم' بدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الرابعة، والذي تنظمه الوزارة من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشؤون الوزير 'مكتب ذوي القدرات والهمم'، والتي أقيمت منافساتها في منتصف شهر فبراير الجاري بمحافظة مطروح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل