المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«أوسة» يكشف عن طموحه للعودة إلى الزمالك وموقفه من منتخب مصر

أهل مصر
محمد عبدالمنصف
محمد عبدالمنصف

كشف محمد عبدالمنصف حارس وقائد فريق وادي دجلة، عن طموحه في العودة مجددا لنادي الزمالك، مع التألق والتوهج الذي يعيشه هذا الموسم.

وسأل محمد المحمودي مقدم برنامج ستوديو 93.7 على إذاعة أون سبورت إف إم، عبدالمنصف: "نادي الزمالك أعاد أيمن حفني، بناءاعلى طلب وأمنية منه في إنهاء مسيرته عبر ارتداء الفانلة البيضاء مجددا فهل من الممكن أن تكون نفس الرغبة موجودة عند أوسة؟".

فأجاب عبد المنصف: «دوري مع الزمالك في الملعب انتهى، لكن مؤكد سيكون هناك ارتباط خارجه سيأتي في وقته المناسب، لكن بالفعل كانت أمنية العودة موجودة من 4 أو 5 مواسم؛ أما الآن ففريق القلعة البيضاء يمتلك حراس موهوبين على أعلى مستوى، بينما سيأتي دوري الحتمي مع الزمالك في مواقع أخرى».

وعن التواجد ضمن صفوف منتخب مصر قال «أوسة»، إنه لديه أمل مؤكد حتى ولو كان ضعيف، ولكنه يسعى لكي يصبح هذا الحلم حقيقة، حتي ولو لم يتم اختياره ضمن صفوف المعسكر القادم وسيظل يعمل حتى يتواجد في المعسكر الذي يليه أو الذي يليه.

وحول توقعه في ضربة الجزاء التي تصدى لها قال، إنه كان يتوقع أن يسددها محمود علاء أو فرجاني ساسي، وتوقع الضغط النفسي والعصبي الكبير الذي كان عليه عبدالله جمعة بما انها اخر فرصة للزمالك في الدقيقة 90.

وسأل المحمودي أوسة: "هل تغير مستوى بن شرقي في مواجهة «دجلة» اليوم؟"، فأجاب أنه شعر بسعادة كبيرة مع خروج بن شرقي، لأنه كان قلق وخائف منه كثيرا وأنه يظل مصدرا للخطورة والإزعاج في صفوف فريق القلعة البيضاء.