اعلان

هجوم عنيف من جماهير الزمالك على عبد الله جمعة بعد إضاعة ضربة الجزاء أمام دجلة

عبدالله جمعه
عبدالله جمعه
كتب : أحمد رضا

هاجمت جماهير نادي الزمالك عبد الله جمعة، لاعب القلعة البيضاء، بعد إهدار ركلة الجزاء أمام وادي دجلة في الدوري المصري اليوم الاثنين والتي انتهت بالتعادل السلبي مع استمرار فقدان الفارس الأبيض للنقاط في الموسم الحالي.

وشنّت الجماهير البيضاء هجوماً حاداً على عبد الله جمعة بعد انتهاء المباراة كما هاجمت الفريق ككل بسبب استمرار فقدان النقاط في مسابقة الدوري المصري الموسم الحالي والابتعاد عن المنافسة في ظل لعب الغريم التقليدي، النادي الأهلي، ثلاث مباريات أقل من الفارس الأبيض.

وحاول محمود عبد الرحيم جنش، حارس نادي الزمالك، تهدئة الجماهير ووعدهم بالتركيز في المباريات المقبلة لاستعادة نغمة الانتصارات، إلا أن محاولات جنش بائت بالفشل وغضبت الجماهير أكثر بسبب الخوف من مباراة السبت المقبل أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا في ظل الأداء المتواضع الذي يظهر به لاعبو نادي الزمالك.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة بفارق 6 نقاط عن النادي الأهلي الوصيف برصيد 24 نقطة إلا أن المارد الأهلي لعب 10 مباريات فقط في حين نادي الزمالك لعب 13 مباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً