المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد التعادل أمام دجلة.. 4 أسباب وراء تراجع مستوى الزمالك الفترة الأخيرة

أهل مصر
وادي دجلة والزمالك
وادي دجلة والزمالك

تراجع مستوى نادي الزمالك خلال المباريات الماضية وبدأ مسلسل "التنقيط" عن طريق فقدان النقاط أمام الفرق بمسابقة الدوري المصري بالإضافة إلى التعادل في أول جولتين في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي.

ويستعرض "أهل مصر"4 أسباب وراء تراجع أداء الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة..

فتنة حراس المرمى

ظهرت في الفترة الأخيرة فتنة بين حراس مرمى نادي الزمالك: محمد أبو جبل، محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد، وبدأت الفتنة باستياء الثنائي جنش وعواد من إصرار الجهاز الفني بقيادة باتشيكو على حراسة محمد أبو جبل لعرين الزمالك في حين ظهوره بمستوى ضعيف في آخر مبارياته مع الفريق.

وطالب محمد عواد، الحارس الثالث لنادي الزمالك، الجهاز الفني للفريق بحصوله على فرصة في ظل ابتعاده عن حراسة مرمى الفريق منذ الموسم قبل الماضي حين انضم للقلعة البيضاء قادماً من نادي الإسماعيلي.

وقرر الجهاز الفني لنادي الزمالك الاعتماد على محمود عبد الرحيم جنش في مركز حراسة المرمى بدلاً من محمد أبو جبل بعد الأخطاء الكارثية التي قام بها الأخير في مباراة الإسماعيلي والزمالك بالدوري والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 2-1.

إضراب اللاعبين عن المشاركة في التدريبات بسبب المستحقات المتأخرة

رفض لاعبو نادي الزمالك المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق قبل مباراة وادي دجلة بالدوري مرتين متتاليتين بسبب تأخر حصولهم على المستحقات المتأخرة مما أدى إلى ابتعاد اللاعبين عن مستواهم في مباراة اليوم أمام وادي دجلة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

تأثر هجوم الزمالك بعد رحيل مصطفى محمد

تأثر مركز رأس الحربة بتشكيل نادي الزمالك بعد إعارة مصطفى محمد لصفوف فريق جالتا سراي التركي مع إمكانية الشراء، وكذلك فقدان خدمات عمر السعيد بعد انتقاله للجونة وظهوره بمستوى ممتاز في مبارياته مع الجونة، وفي الناحية الأخرى فشل كلاً من سيف الدين الجزيري ومروان حمدي في تقديم أوراق اعتمادهما لقيادة هجوم الفارس الأبيض.

غضب اللاعبين بسبب الفرق بين العقود

وأبدى بعض لاعبي نادي الزمالك غضبهم بسبب عدم وجود عدالة في عقود القلعة البيضاء، فيرى بعض اللاعبين زملائهم بعقود عالية جداً في ظل تقديمهم مستوى لا يليق بمستوى المبالغ التي يتقاضوها لارتداء قميص نادي الزمالك.

عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم 17-6-2021.. ارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح