اعلان
اعلان

مناوشات بين لقاء الخميسي ومشجعي الزمالك بسبب محمد عبد المنصف

لقاء الخميسي وعبد المنصف
لقاء الخميسي وعبد المنصف
كتب : أهل مصر

شهد موقع التواصل الاجتماعي، مناوشات بين الفنانة لقاء الخميسي ومشجعي نادي الزمالك، بعدما انتقد زوجها محمد عبدالمنصف، حارس وادي دجلة، بعد وصفه بالخرم خلال لقاءاته أمام النادي الأهلي في موسم 2002، حيث جاء وصف مشجع نادي الزمالك لعبدالمنصف بعد تألق الأخير أمام الزمالك ونجاحه في الحفاظ على نظاف شباكه طوال المباراة والتصدي لضربة جزاء في مباراة الزمالك ووادي دجلة والتي انتهت مساء اليوم الإثنين بين الفريقين بالتعادل السلبي، على ملعب استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب مشجع الزمالك: والله بيقلب خرم في ماتشات الأهلي عبدالمنصف ده، لترد عليه لقاء: الخرم ده في مخ حضرتك.

لقاء الخميسيلقاء الخميسي

من جانبه، أعرب محمد عبدالمنصف، حارس نادي الزمالك، سعادته الكبيرة بعد تألقه في لقاء فريقه أمام الزمالك، ونجاحه في التصدي لأكثر من هدف مؤكد لنادي الزمالك بالإضافة إلى تصديه لضربة جزاء سددها عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك.

الزمالكالزمالك

وقال عبدالمنصف، بكل تأكيد، تعادل اليوم أمام فريق كبير بحجم الزمالك هو مكسب كبير بالنسبة لنا، خاصة في ظل الموقف الصعب الذي يمر به الفريق بالوقت الحالي.

وأضاف: الزمالك يضم بين صفوفه لاعبين مميزين هم الأفضل بالدوري، كونهم يمتلكون مهارات خاصة، كما أن الفريق الأبيض أظهر الموسم الجاري أنهم يمتلكون العديد من الأسلحة الهجومية الخطيرة التي باتت تشكل بدورها أبرز مفاتيح الفوز في مبارياته السابقة الموسم الحالي وعلى صعيد مختلف البطولات.

لقاء الخميسيلقاء الخميسي

وتابع: جميع اللاعبين بفريق وادي دجلة دون استثناء قدموا مباراة كبيرة اليوم خاصة على الصعيد الدفاعي، وأثبتوا بشكل كبير أنهم يمتلكون قدرات كبيرة لا تقل بأي حال من الأحوال عن لاعبي أندية القمة في الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل