اعلان

لماذا يستحق عبد المنصف فرصة للإنضمام إلى المنتخب؟

عبد المنصف
عبد المنصف

يواصل المخضرم محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادى دجلة تقظم مستويات عالية وتالق متواصل فى حماية عرين الفريق الدجلاوى خلال الفترات الأخيرة

وعلى الرغم من تأخر وادى دجلة جدول ترتيب الدورى المصرى فى قاع الجدول برصيد 8 نقاط، الا أن أوسة كان سبب رئيسى فى اقتناص نقطة غالية من كلا القطبين الأهلى والزمالك الذي عجزوا عن هز شباك عبد المنصف.

وبعد كل هذا التألق وإشادة المحليين والجماهير بالمستويات التى يقدمها عبد المنصف، هناك تساؤل يطرح نفسه لماذا يستحق عبد المنصف فرصة للإنضمام إلى المنتخب بقيادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق؟

ومن المحتمل أن يعود أوسه إلى المنتخب من جديد من بوابة دجلة، أولا لعنصر الخبرة الكبيرة التى يتمتع بها من خلال مسيرة طويلة فى الملاعب لعب خلالها للعديد من الأندية على رأسها الزمالك وهو ما سيكون إضافة للمنتخب.

ورغم تألق الشناوى حارس مرمى الأهلى المتواصل إلا أن ذلك لا يمنع من تواجد عبد المنصف الذي يزيد من ثقل ومنافسة وحماس هذا المركز بالمنتخب من جانب كما أن الشناوى يزيد خبراته ويكتسب المزيد من المخضرم أوسه.

وثانيا أن محمد عبد المنصف يقدم آداء ومستويات عالية الفترة الأخيرة تجعله ضمن المرشحين لحراسة مرمى المنتخب مرة أخرى كما فعلها من قبله السد العالى عصام الحضرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا