المشرف العام على التحرير داليا عماد

الأهلي يرفض التعاقد مع ساسي بفرمان من الخطيب (خاص)

أهل مصر
محمود الخطيب وفرجاني ساسي
محمود الخطيب وفرجاني ساسي
اعلان

يبدو أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بدأ صفحة جديدة مع مسئولي الزمالك "الغريم التقليدي"، حيث قرر عدم التفاوض مع أي لاعب من القلعة البيضاء أو السعي لضم أي منهم احترامًا للجنة التنفيذية التي تدير الزمالك حاليًا والحفاظ على علاقة الناديين الكبيرين.

وأكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي أن قرار الخطيب جاء بعد أن عرض أحد وكلاء التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك على مسئولي المارد الأحمر ضمه في صفقة انتقال حر بشرط أن يدفع الأهلي راتب اللاعب الذي يصل إلى 2.5 مليون دولار خالية من الضرائب.

وأضاف المصدر، أن رئيس الأهلي رفض ضم اللاعب لسببين الأول القرار المتفق عليه في مجلس الأحمر بعدم ضم لاعب من الزمالك لمنع الفتنة بين الطرفين والثاني لعدم رفع سقف التعاقدات في الفريق خاصة أن النادي لديه العديد من اللاعبين الدوليين الذين سيجددون عقودهم خلال الفترة الحالية أبرزهم التونسي على معلول وعمرو السولية.

كما أشار المصدر، إلى أن "الخطيب" أكد لمجلس إدارته أن تميز لاعب بعينه عن باقي اللاعبين وأن يكون خارج الفئات التي تم تقسيمها بين اللاعبين أمر مرفوض تمامًا وتم رفضه من قبل وقت التفاوض مع عبدالله السعيد وأحمد فتحي ورمضان صبحى.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 831 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و44 وفاة