اعلان

قطار السيتي يواصل تحطيم أرقام منافسيه.. ويعادل إنجاز أرسنال 1999

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

واصل قطار مانشستر سيتي، دهس جميع من يقف أمامه من منافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد أن صدر رعبا في نفوسهم، بسلسلة انتصارات تاريخية، كان آخرها الفوز مساء أمس على ضيفه وولفرهامبتون برباعية في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ29.

وطوفان مانشستر سيتي هذا العام لازال يجتاح كل من يجده، ويحصد أرقاما تاريخية، مع المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا الذي تفوق على جميع المدربين في"البريميرليج"، وعلى رأسهم يورجن كلوب مدرب ليفربول وحامل اللقب، وكارلو أنشلوتي مدرب إيفرتون وغيرهم.

ولم يكتف السيتي بتسجيل الأهداف وتحقيق الإنجازات فقط في عدد الانتصارات التي حققها؛ بل نجح في كسر رقم قياسي كان محفور باسم نادي أرسنال منذ 23 عاما، في سجلات عظماء الساحرة المستديرة.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا"، للإحصائيات فإن مانشستر سيتي لم يتأخر في النتيجة لدقيقة واحدة في آخر 19 مباراة خاضها في البريميرليج، معادلًا الرقم القياسي لآرسنال الذي حققه بين شهري ديسمبر من عام 1998 مايو من عام 1999.

كما نجح السيتي في تفادي الهزيمة في 28 مباراة متتالية في جميع المسابقات (25 انتصار- 3 تعادلات)، معادلا رقمه القياسي السابق الذي حققه بين شهري أبريل، وديسمبر من عام 2017.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً