اعلان

تفاصيل معسكر منتخب اليد استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021 (خاص)

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

يخضع منتخب مصر لكرة اليد بقيادة الإسبانى بارندو جارسيا بالمركز الأولمبي بالمعادي، في إطار استعداد الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو2021، والمقرر عقدها في الفترة ما بين 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل بعد تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكشف مصدر لـ«أهل مصر» أن المنتخب بدأ معسكره الاثنين الماضي في المركز الأولمبي، على أن يستمر حتى يوم ١٥ مارس الجاري، ضمن خطة استعدادات جارسيا للأولمبياد.

وأكد المصدر أن المعسكر سيكون بالقاهرة، وأنه توجد مشكلة في موضوع السفر لإقامته في إسبانيا، ولذلك فإنه بنسبة كبيرة سيكون المعسكر في المركز الأولمبي.

وأسفرت قرعة أولمبياد طوكيو، عن وقوع المنتخب المصري لكرة اليد في المجموعة الثانية، إلى جوار كلٍ من اليابان، والبحرين، والمركز الأول في كل من المجموعتين الأولى والثالثة، والمركز الثاني في المجموعة الثانية، من التصفيات المؤهلة للأولمبياد.

وضمت المجموعة الأولي: «الدنمارك، إسبانيا، الأرجنتين، والمركز الأول بتصفيات المجموعة الثانية، والمركز الثاني في كل من المجموعتين الأولى والثالثة».

وتضم مجموعات التصفيات المؤهلة للأولمبياد كلٍ من:

المجموعة الأولى «النرويج -البرازيل –تشيلي - كوريا»، والمجموعة الثانية: «فرنسا - كرواتيا -البرتغال -تونس»، المجموعة الثالثة «ألمانيا -السويد -سلوفينيا -الجزائر».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل