اعلان

شوبير يفجر مفاجآت جديدة بشأن أزمة كهربا

احمد شوبير
احمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، آخر تطورات موقف الثلاثي أيمن أشرف وحسين الشحات ومحمد هاني، من المشاركة مع الفريق في خلال مباراته القادمة أمام فيتا كلوب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "محمد هاني شارك في مران الأمس والشناوي والشحات، وجميعهم جاهزون للمشاركة أمام فيتا كلوب، وأيمن تعرض لخشونة خفيفة لكنها لن تمنعه من المشاركة، أما قفشة فيخضع لفحص طبي اليوم".

وتابع شوبير: "كهربا طيب جدا وودود لكن فجأة يتغير وتحدث له حالة عندما يتم تغييره في مباراة أو يجلس على دكة البدلاء، ما حدث أن موسيماني معتاد السلام على اللاعبين بعد المباريات، وفي مباراة طلائع الجيش الأخيرة اتجه ليسلم عليه".

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: "أسلوب كهربا لم يكن لطيفا ولم يعجب موسيماني واشتكى للإدارة والأهلي عنده نظام وانضباط ورغم أن كهربا اعتذر بعدها وأقر بغلطه، لكن حدث ما يشبه القطيعة بين موسيماني وبين كهربا وجهاز الكرة اتخذ القرار".

واختتم: "هذه ليست أول غرامة لكهربا والأهلي مرر أزمة المونديال بعد خروج كهربا والشحات من الفقاعة الطبية عقب السلام على الجماهير لأن اللاعبين لم يكونوا يعلموا بأن هذا الأمر يخرجهم من نظام الفيفا، لازم كهربا يغير من أسلوبه وعليه أن يلحق نفسه".

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تغريم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، بمبلغ 200 ألف جنيه بسبب سوء السلوك، بالإضافة إلى حرمان اللاعب من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

وجدير بالذكر أن الأهلى حقق الفوز على نظيره فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، أحرزهما النيجيري جونيور أجايي بالجولة الماضية بالدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً