اعلان
اعلان

كلوب يهدد محمد صلاح بعدم المشاركة مع منتخب مصر

محمد صلاح
محمد صلاح

يشكل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خطرا على مشاركة النجم المصري محمد صلاح مع منتخب مصر الفترة المقبلة، بعدما هدد بمنع لاعبيه من أداء المباريات الدولية، إذا خضعوا لفترة من الحجر الصحي عند عودتهم إلى فريق الريدز.

ووفق لما جاء في صحيفة "ديلي ستار"البريطانية:" "لا يوجد إعفاء للرياضيين المحترفين أو النساء، مما يعني أن لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز يتأثرون أيضا بهذا القرار".

وأضافت: "تعد البرازيل والبرتغال دولتان على القائمة الحمراء لإنجلترا، مما يعني أن كلوب قد يكون دون اليسون وروبرتو فيرمينو وفابينيو وديوجو جوتا".

كما ذكر كلوب في تصريحاته للصحيفة قائلا: "أعتقد أن الجميع متفقون على أنه لا يمكننا السماح للاعبين بالذهاب واللعب لبلدهم والعودة والحجر الصحي لمدة 10 أيام في فندق، هذه ليست الطريقة التي يمكننا القيام بها".

وأوضح: "كان الفيفا واضحا نوعا ما بأنه لا يتعين علينا السماح للاعبين بالرحيل هذه المرة، وأعتقد أن جميع الأندية تتفق على أنه مع نفس المشكلات لا يمكننا ترك اللاعبين يذهبون".

وأضاف: "لا يمكننا الانتظار فقط لمعرفة الموقف عند عودتهم من خلال وضع لاعبينا في الحجر الصحي لمدة 10 أيام في فندق، فهذا أمر غير ممكن".

وتابع مدرب الريدز في تصريحاته قائلا: "أتفهم حاجة اتحادات كرة القدم المختلفة، لكن علينا أن نعترف بأن اللاعبين تدفع لهم الأندية، وهذا يعني أنه يجب أن نكون الأولوية الأولى".

وأكد: "هذا وقت لا يمكننا فيه إسعاد الجميع، لسنا متأكدين بنسبة مئة في المائة لأن بعض البلدان قد تقرر تغيير الملاعب التي يلعبون فيها والذهاب إلى بلدان المنطقة غير الحمراء".

وواصل: "الوضع برمته مشابه لدوري أبطال أوروبا من حيث المكان الذي نلعب فيه وعليك الانتظار حتى الثانية الأخيرة، نحن نتعامل فقط مع ما قرره الآخرون".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً