اعلان

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي والقنوات الناقلة بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك

تبحث جماهير وعشاق الساحرة المستديرة على محرك البحث جوجل عن موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي والقنوات الناقلة، في اللقاء المرتقب الذي يجمع بينها، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الزمالك مع نظيره فريق تونجيت السنغالي سلبيًا بالجولة الثانية، ولذلك لا بد أن يحقق الزمالك الفوز على الترجي التونسي، لتعزيز حظوظه في التأهل من دور المجموعات وإيقاف مسلسل نزيف النقاط بالبطولة، الذي بدأه خاصة بعدما سجل تعادلين حتى الأن وخسر أربع نقاط غالية أمام تونجيت ومولودية الجزائر.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الزمالك والترجي التونسي مساء غدًا يوم السبت، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك والترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر، أن تقام مباراة الزمالك والترجي التونسي على قنوات بين سبورت على تردد being sport 4HD

وفي سياق متصل، أكد اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك، أنه لديه ثقة كبيرة في لاعبي الزمالك، معللا ذلك بأنهم يمتلكون قدرات فنية وبدنية على أعلى مستوى.

وأضاف، أن جميع اللاعبين في قمة تركيزهم من أجل الفوز، وإسعاد الجماهير البيضاء التي تنتظر منهم الكثير، مشددا على أن اللاعبين سيقاتلون في كل البطولات المحلية والإفريقية التي سيخوضونها والإدارة تدعمهم بكل قوة.

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته، بالتأكيد على ثقة مسئولي الزمالك في الإدارة الفنية بقيادة باتشيكو وكل الجهاز المعاون، متمنيا التوفيق للفريق في لقاء السبت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم