اعلان
اعلان

تقارير أسبانية: محمد صلاح يُعيد التفكير في مسيرته المقبلة

محمد صلاح
محمد صلاح

ألقت نقارير صحفية أسبانية صباح اليوم الجمعة الضوء على غضب الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، من مدربه الألماني يورجن كلوب، بعد قرار استبداله أمس الخميس، خلال مباراة الريدز مع تشيلسي الذى انتهت بالخسارة بنتيجة هدف دون رد، في إطار الجولة الـ 29 من البريميرليج.

وقرر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، استبدال محمد صلاح في الدقيقة 61 ضد تشيلسي، وأبدى اللاعب المصري غضبه الشديد من هذا القرار.

كما الأمر لم يستغرق وقتًا طويلًا حتى نشر رامي عباس، وكيل أعمال صلاح، تغريدة خفية، ردًا على قرار كلوب باستبدال موكله، وهو ما أثار الجدل حول مستقبل اللاعب مع الريدز.

ونشر رامي عباس تدوينه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب استبدال محمد صلاح بنشر نقطة (.) أثار يها الجدل وبدأت التكهنات تزداد حول مصير الفرعون المصرى مع الريدز.

وأفادت صحيفة "آس" فى تقريرها اليوم الجمعة إن واقعة استبدال "صلاح" في ظل تأخر ليفربول بهدف على ملعبه كان أمرًا غريبًا ومثيرًا للجدل، وأثار التكهنات مرة أخرى بشأن بقاء اللاعب في هجوم الريدز للموسم المقبل أو الرحيل لخوض تجارب جديدة.

وتابعت أن صاحب الـ 28 عامًا قد يُعيد التفكير في مسيرته المقبلة، وقد تشهد الأيام المقبلة قفزة في مسيرته، في ظل أن كافة المؤشرات تؤكد أن اللاعب المصري يحمل المزيد من الغضب تجاه مدربه يورجن كلوب.

وأضافت، أن غضب صلاح بشأن استبداله لم تكن اللقطة الأولى له هذا الموسم للاعتراض على قرار "كلوب"، بالإضافة إلى أن الأمور داخل ليفربول ليست في أفضل حال الآن، ما يُشير إلى أن صلاح قد يفكر في الرحيل بشكل كبير هذا الصيف.

وأكدت أن محمد صلاح، هو لاعب تُحبه الأندية الكبرى في أوروبا، وتحديدًا "ريال مدريد وبايرن ميونخ وكذلك برشلونة"، وإذا قرر اللاعب أخذ خطوة جديدة خارج أسوار "إنفيلد" سيجد البديل بشكل سريع.

وأردفت أن مستقبل صلاح، قد ينتهي في الدوري الإسباني، خاصة وأن اللاعب المصري ألمح في وقت سابق أنه منفتح على الانتقال لصفوف برشلونة أو ريال مدريد، وذلك في حواره السابق مع "آس".

واختتمت في تقريها: صلاح قد يكون صفقة مميزة ومهمة للغاية لفريق ريال مدريد حال فشل التعاقد مع مبابي هذا الصيف، بينما يترقب برشلونة الوضع المالي عقب الانتهاء من الانتخابات لاتخاذ القرار النهائي بشأن صفقات الصيف المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو