اعلان

موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وفيتا كلوب الليلة بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

تبحث جماهير وعشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب والقنوات الناقلة لها، في اللقاء المرتقب الذي يجمع بينهما اليوم السبت، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسقط الأهلي في فخ الهزيمة أم نادي سيمبا التنزاني بنتيجة هدف دون رد بالجولة الثانية، ولذلك لابد أن يحقق الأهلي الفوز على فيتا كلوب لتعزيز حظوظه في التأهل من دور المجموعات و استكمال مشوار المحافظة على اللقب.

من هنا.. تشكيل الزمالك أمام الترجي التونسي.. حميد أحداد يقود هجوم الأبيض

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب مساء اليوم السبت، في التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر، أن تذاع مباراة الأهلي وفيتا كلوب على قنوات بين سبورت على تردد being sport 4HD

ويغيب محمود كهربا عن مباراة الأحمر مع فيتا كلوب، خاصة بعدما فجرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خبرا من العيار الثقيل، بعد الإعلان عن توقيع عقوبة جديدة على كهربا بتغريمه بمبلغ مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

وترجع سبب العقوبة إلى اعتراض كهربا على القرارات الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وعدم إشراكه أساسيا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، بجانب غياب اللاعب لمدة يومين من مران الفريق عقب مباراة طلائع الجيش، التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

وقال أيمن أشرف، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: 'نحن كلاعبين نتحدث معًا دائمًا وندرك حجم المسئولية جيدًا، ولا نفكر في المباريات التي انتهت، ولكننا نفكر في المستقبل باستمرار، ونسعى للفوز بكل المباريات لكي نسعد جماهير النادي، وهذا ما حدث في مباراة طلائع الجيش بالدوري، حيث لم يكن الأداء جيدًا ولكننا قاتلنا من أجل الفوز بالنقاط الثلاث'.

وأضاف: 'دفاع الأهلي يؤدي بشكل جيد للغاية خلال الفترة الأخيرة، وهذا التألق يرجع إلى مجهود بيتسو موسيماني والجهاز الفني، والذي يؤكد لنا دائمًا أن الدفاع يبدأ من الخطوط الأمامية، وهذا يعني أن الفريق كله يؤدي بشكل جيد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء