اعلان

محمد صلاح مهدد بالاستبعاد من مباراة لايبزج بدورى أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

أفادت تقارير بريطانية صباح اليوم الأحد أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، لم يلتفت إلى الانتقادات التى طالته بعد استبدال الدولى المصرى محمد صلاح في لقاء ليفربول وتشيلسي، بالجولة التاسعة والعشرين، من بطولة الدوري الإنجليزي، والتى انتهت بخسارة الريدز بهدف دون رد.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية فإن يورجن كلوب يدرس أيضًا استبعاد محمد صلاح من لقاء لايبزج، المقرر لها 10 مارس الجاري، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ووضعه على دكة بدلاء الريدز، من أجل إراحته، وتجهيزه للتحديات التي تنتظر الريدز الفترة المقبلة.

وتابعت الصحيفة البريطانية بأنه بنسبة كبيرة قد يظهر محمد صلاح على دكة بدلاء الريدز، في لقاء لايبزيج، رغم الانتقادات التى طالت يورجن كلوب بسبب خروج صلاح في لقاء تشيلسي، مشيرة إلى أن الألماني قد يصر على إراحته، خاصة أنه وضع قدماً في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، دون النظر إلى رد فعل الجماهير.

يذكر أن محمد صلاح خرج غاضبا بعد استبداله في الدقيقة 60 من عمر لقاء ليفربول وتشيلسي وهو الأمر الذي أثار عضب الجماهير التي طالبت الفرعون المصري بالخروج من ليفربول، والانتقال لصفوف أي من الأندية التي تسعى لضمه، وعلى رأسها قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً